قواعد بيانات

الرسم البياني

نحن نساعد في بناء قاعدة بيانات رسم بياني أو قاعدة بيانات عالمية GDB لخطوات أعمالكم بالكامل وتقديم روابط لمساعدتكم في تشغيل الاستعلامات المخصصة والمنظمة. تبحث هذه الاستعلامات عن عُقد مخصصة لكيانات الأعمال، وحواف للجمعيات والمعاملات، وخصائص لقواعد وسمات العمل.

تقوم قاعدة البيانات العالمية GDB بتعيين جميع عناصر البيانات في مخزن البيانات وترتيبها في مجموعة مترابطة من العقد والحواف للسماح بالربط المباشر للبيانات واسترجاعها من خلال استعلام واحد. يصبح الاستعلام عن العلاقات فعالاً للمساعدة في تصور العلاقات بشكل حدسي، مما يجعلها واضحة ومفيدة.

shutterstock_1426387367 [Converted]-01.p
robots-hands-typing-on-keyboard-B5XW2CS.

إنّ عالمنا هذا مبني على الاتصالات والجمعيات والعلاقات، لكن معظم أنظمة قواعد البيانات لا تلتقط هذه الروابط وتعتمد فقط على حالة الكيانات. لا توجد معلومة معزولة، لكنها مترابطة مع العديد من المعلومات الأخرى - مما يؤثر عليها ويتأثر بها.

ببساطة، يمكن لقاعدة بيانات الرسم البياني تخزين المعلومات ذات الصلة بالعقد (الكيانات)، إضافة إلى العلاقات القائمة بينها والصفات المرتبطة بها (الحواف). كما تقوم قاعدة بيانات الرسم البياني بتخزين الارتباطات في نموذج البيانات. يتعامل نظام قاعدة البيانات العالمية مع العلاقات بنفس أهمية البيانات.

يبدأ استعلام نظام قاعدة البيانات العالمية في استرداد النتائج في الوضع الاستكشافي - أولاً الجوار المباشر، ثم الأبعد وما إلى ذلك، ومعالجة ملايين العقد وعلاقاتها، دون التأثير على أي بيانات خارج معلمات البحث.

يساعد نظام قاعدة بيانات الرسم البياني Neo4j في تشغيلHume ، وهو محرك رؤى من  GraphAware. نحن نتميز في كلتا التقنيتين الأساسيتين لجلب العلاقات المخفية في مجموعات البيانات الكبيرة على مرأى الجميع. تعد قواعد بيانات الرسم البياني أيضًا أكثر كفاءة وموثوقية في التعامل مع بيانات الوسائط المتعددة وموجزات الوسائط الاجتماعية والبيانات غير المهيكلة من مصادر متنوعة. لذلك، من خلال اختيار شريك تسليم موثوق، يمكنك الاستفادة من حلول الرسوم البيانية كنقطة انطلاق لقفزة في مجال عملك في المستقبل.

hume-logo_white_r.png

نقدم لكم هيوم

رؤى تدعمها الرسوم البيانية.
مستخرج ، متصل ، مرئي.

 

الرسم البياني

للنظام المتكامل

تعرف على نظام الرسم البياني المعرفي من دون الحاجة الى البرمجة الذي يجلب للمحللين وعلماء البيانات القوة الكاملة لبيانات الرسم البياني والاستعلامات والخوارزميات. بدعم من Neo4j، تعد Hume الطريقة الأسرع والأكثر قابلية للتطوير والأمان العالي لتوليد رؤية أوضح وإثرائك بمعلومات ونتائج ذكية من بياناتك.

 

graph-native-ecosystem-v3-01.png

معالجة اللغات

بشكل طبيعي

استخرج المعنى من مصادر البيانات غير المهيكلة ، وحسّن رؤيتك ، وعزز قدراتك التنبؤية من خلال توصيل مهارات البرمجة اللغوية العصبية (NLP) الجاهزة أو المخصصة ومهارات التعلم الآلي الأخرى في Hume لاستيعاب البيانات التلقائي وتحسين سير العمل

 

رسوم بيانية مصورة

سهلة الاستخدام

استفد من الذكاء الجماعي للمستخدمين من خلال جعل البيانات المتصلة مفهومة وتفاعلية وتعاونية. يكشف التصور الغني بالميزات من Hume القوة الكاملة لـ Neo4j ولغة استعلام Cypher الخاصة به من دون الحاجة لأي مهارات في البرمجة وبكل سهولة.

 

n4j-filler-4-01.png

Graph

Databases

We help build a graph database or GDB for your entire business operations and links to help you run ad-hoc and structured queries. These queries search nodes standing for business entities, edges for associations & transactions, and properties for business rules & attributes.

A GDB maps all data items in a datastore to an interconnected collection of nodes and edges to allow direct linking of the data and its retrieval with one query. Querying relationships becomes efficient to help intuitively visualize relationships, making them clear and useful.

shutterstock_1426387367 [Converted]-01.p
robots-hands-typing-on-keyboard-B5XW2CS.

The world is built on connections, associations, and relationships, but most database systems do not capture them and rely only on the state of entities. No piece of information is isolated and is interlinked with many others – affecting them and getting affected by them.

Simply put, a Graph Database can store not only the information on the nodes (entities), but also about the relationships between them along with attributes those relationships (edges) may have. It stores associations with the data in the data-model. A GDB treats the relationships with equal importance as the data.

A GDB query starts retrieving the results in exploratory mode – first the immediate neighbourhood, then their neighbours and so on, processing millions of nodes and their relationships, without affecting any data beyond the search parameters.

The Neo4j graph database system helps run the Hume, an insights engine from GraphAware. We excel at both the underlying technologies to bring hidden relationships in large datasets in plain view. Graph databases are also more efficient and reliable in handling multimedia data, social media feeds, and unstructured data from varied sources. Therefore, by choosing a reliable delivery partner, you can avail graph solutions as the stepping-stone of your business’ leap into the future.

hume-logo_white_r.png

Introducing Hume

Graph-Powered Insights.
Extracted, connected, visualised.

Graph-Native

Ecosystem

Meet the no-code knowledge graph ecosystem that brings analysts and data scientists the full power of graph data, queries, and algorithms. Backed by Neo4j, Hume is the fastest, most scalable, and highly secure way to generate insights and intelligence from your data.

graph-native-ecosystem-v3-01.png

Natural Language

Processing

Extract meaning from unstructured data sources, improve your insights, and enhance your predictive capabilities by plugging out-of-the-box or custom NLP and other Machine Learning skills into Hume’s automated data ingestion and enrichment workflows.

Natural Language

Processing

Extract meaning from unstructured data sources, improve your insights, and enhance your predictive capabilities by plugging out-of-the-box or custom NLP and other Machine Learning skills into Hume’s automated data ingestion and enrichment workflows.

n4j-filler-4-01.png