الأعمال الذكية

بالنسبة للعديد من الشركات، فإن القدرة على استخدام البيانات ليست مجرد خيار، ولكنها ضرورة لبقائهم على قيد الحياة. بالنسبة لأولئك الذين لم يدركوا قوتها بعد، يمكنهم أن يروا بأنفسهم أنه وفقًا لتقرير صادر عن معهد Capgemini للأبحاث، فإن صناعة البيع بالتجزئة في المملكة المتحدة تتقدم كثيرًا على الاقتصادات المتقدمة الأخرى في تبني الذكاء الاصطناعي. من خلال التحليلات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، يمكن أن تؤدي صناعة البيع بالتجزئة في المملكة المتحدة إلى زيادة المبيعات ومشاهدة زيادة في جذب العملاء.

 

Smarty-01.png

نساعد القوى العاملة لديكم على تحويل الذكاء الرقمي، حيث تساعدهم حلولنا على جمع البيانات وتحليلها وتحويلها إلى معرفة ومجموعات بيانات قابلة للتنفيذ لتحسين العمليات التجارية. يمكن أن تساعد الحلول الذكية لدى Artificial Links في أتمتة سير الأعمال والعمليات، وجعل البنية التحتية محمية وآمنة، وتقديم أفضل تجربة شخصية للعملاء. يقود خبراؤنا أعمالكم لأن تصبح جاهزة للمستقبل ويعملون على تسريع وتيرة تطورها.

robot-hand-holding-with-virtual-screen-a

تتبنى الأعمال الذكية التقنيات الحديثة بطريقة يمكن أن تقدم وتبسط كل ما يلي:

  1. استراتيجية الأعمال طويلة المدى.

  2. اتخاذ القرارات التكتيكية على المدى القصير والمتوسط.

  3. التميز التشغيلي في جميع العمليات التجارية - الأساسية والطرفية.

  4. الكفاءات في سلسلة التوريد الخارجية

  5. تطوير واستخدام تكنولوجيا المعلومات في أيدي فرق التشغيل والعملاء.

لا يتم تطبيق التكنولوجيا من غير سبب واضح. يجب أن يقدم كل ابتكار تقني جديد مكسبًا ملموسًا وكبيرًا مقارنة بالتكاليف المتكبدة والتنازلات التي تم إجراؤها. يجب أن يساعدك التنفيذ الانتقائي لتقنيات العصر الجديد على زيادة الإنتاجية والميزة التنافسية.

ستتخذ الشركات الذكية قرارات باستمرار للبقاء في صدارة المنافسة، ولكسب المزيد من الحصة السوقية، وبناء علامة تجارية مستدامة ذاتيًا. يمكن للاستثمار في الأدوات الجاهزة للمستقبل، مثل قواعد بيانات الرسم البياني وأنظمة المعرفة والبحوث المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتحليلات، أن تحدد، بل وتخلق فرصًا للابتكار.

يحتاج العمل الذكي إلى قائد ذكي على رأس الشؤون، قادر على تقدير الديناميكيات والحاجة إلى التغيير والتطور. شخص مؤهل في مجاله الوظيفي الأساسي، ولكنه يفهم أيضًا الدور الحاسم الذي ستلعبه التكنولوجيا في تشكيل المستقبل.

يعمل الذكاء الاصطناعي مع العديد من المفاهيم والتطبيقات في المجالات المختلفة - مثل أنظمة الخبراء في الأعمال، ومعالجة اللغة الطبيعية، والتعلم الآلي، والشبكات العصبية، والتعرف على الكلام، والتعرف على الصور، والكشف عن الأنماط المخفية، وإنترنت الأشياء، والروبوتات - على تشكيل مستقبلنا الواعد. إذا كنا على دراية بهذه الثورة القادمة، فيمكننا أن نكون جزءًا منها، وإلا فقد يفوتنا حجم التغيير من حولنا.

يتيح محرك البحثHume ، المدعوم من بنية قاعدة بيانات الرسم البيانيNeo4j ، للأعمال التجارية الوصول إلى العالمية من خلال ربط كل البيانات ببعضها وتبسيط تصور البيانات. يقدم فريق الخبراء من شركة Artificial Links حلولهم المتطورة المصممة خصيصًا للصناعات على رأس هذه المنصات التكنولوجية الفائقة لتقديم حلول سهلة الاستخدام وذكية لمستخدمين مختلفين - من الإدارة العليا إلى المديرين التنفيذيين في هذا المجال.

Smart

Business

For many businesses, the ability to use data is not merely an option, but a necessity for their very survival. For those who are yet to realize its power can see for themselves that according to a report by the Capgemini Research Institute, the UK retail industry is way ahead of other developed economies in adoption of AI. With AI-powered analytics the UK retail industry could drive more sales and saw increase in customer footfalls.

Smarty-01.png

We help your workforce turn digital savvy and our solutions help them collect data, analyse & transform it into knowledge and actionable datasets to improve business processes.

Artificial Links’ smart solutions can help in automation of workflows & processes, make the infrastructure secure & safe, and the best personalized customer experience. Our experts help your business become future-ready and fast-track its evolution.

robot-hand-holding-with-virtual-screen-a

A Smart Business adopts modern technologies in a manner that it can deliver and streamline:

  1. Their long-term business strategy.

  2. Their short- and medium-term tactical decision making.

  3. Operational excellence across all business processes – core and peripheral.

  4. Efficiencies in external supply chain

  5. IT development and usage in the hands of operational teams and customers.

Technology is never implemented for the sake of it. Every new technological innovation must offer a tangible and substantial gain in comparison to the costs incurred and compromises made. The selective implementation of new-age techniques should help you bring an increase in productivity and competitive advantage.

A smart business will continually make decisions to stay ahead of the competition, garner more market share, and build a self-sustainable brand. Investment in future-ready tools like Graph databases, Knowledge systems, AI-enabled research, and Analytics can identify and even create opportunities for innovation.

A smart business needs a Smart Leader at the helm of affairs who can appreciate the dynamisms and the need for change & evolution. A person who is competent in his or hercore functional area but also understands the crucial role the technology will play in shaping the future.

AI with its many flavours and applications in areas – such as business expert systems, natural language processing, Machine learning, neural networks, speech recognition, image recognition, hidden pattern revelations, IoT, and robotics – is shaping our future. If we are aware of this oncoming revolution, then we can be a part of it, otherwise we can be overwhelmed by the magnitude of change around us.

The Hume insights engine, powered by Neo4j graph database architecture, makes it possible for business to have a global reach by connecting everything to everything and simplifying data visualization. The expert team of Artificial Links supplies its cutting-edge solutions tailored for the industries on top of these super technological platforms to offer user-friendly and smart solutions for different users – from top management to executives in the field.